$

0

اهلا بكم في شرح جديد مع طريقة تحميل برنامج سوق بلاي اخر اصدار مجانا لأي هاتف !


فكما نعلم فان متجر جوجل بلاي  google play يأتي بشكل افتراضي مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و لكن احيانا لا يكون مثبت على الهواتف الصينية . مع انه يوجد العديد من المتاجر الاخرى المشابهة لتطبيق جوجل بلاي ستور منها ما يوفر ميزة تحميل التطبيقات الدفوعة مجانا لكنها تختلف في عدة جوانب منها كثرة او بالاحرى كثافة التطبيقات و سرعة التحميل وتعدد الأصناف بالاظافة الى توفر التحديثات التلقائية.

اقرأ أيضا :

و عندما نقول متجر سوق جوجل بلاي فنحن نتحدث عن المتجر الرسمي لنظام الأندرويد و احد أهم خدمات شركة جوجل بل و ابرز متجر تطبيقات الهاتف الذكي انتشارا عالميا.

من مميزات بلاي ستور نجد الأمان و الحماية للهاتف فكما نعلم فان جوجل تعتني جيدا بهذا الجانب حيث ان التطبيقات يتم تحديثها تلقائيا فور ظهور اصدار جديد لها. كما ان التطبيقات الخادعة و المؤذية للجهاز يتم حذفها لحماية المستخدم و عدم الحاق الضرر بملفات و بياناته الخاصة . لذلك يعتبر متجر google play  الاكثر امانا من التطبيقات الاخرى المنتشرة .

اقرأ أيضا :
الجدير بالذكر ان سوق بلاي يعد الاضخم من حيث عدد التطبيقات التي يحتويها التي تقدر بأكثر من 2 مليون تطبيق لذلك فهو يعد منافسا شرسا لبعض الأسواق الاخرى التي تسعى دوما للمراتب الأولى من حيث وفرة التطبيقات لديها.
مع ان مميزاته كثيرة الا ان سوق بلاي لا يخلو من عيوب منها وجود تطبيقات جميلة و رائعة لكنها تكون بمقابل مادي او لفترة تجريبية و هذا امر مزعج لمستخدمي المتجر فقد يلجؤون لتحميلها مجانا من متاجر اخرى لا توفر الأمان و التحديث.
هناك أيضا عيب اخر في متجر google play وهو مشكل "هذا العنصر غير متاح في بلدك" ففي بعض الأحيان يتم حجب تحميل التطبيقات في بلدان معينة من طرف الشركات المصنعة لها و ذلك لاغراض تسويقية. لكن حل هذا المشكل سهل جدا و ذلك باستعمال تطبيقات فتح المواقع المحجوبة في الاندرويد التي تقوم بتحويل الأي بي الى دولة اخرى لحل المشكل.
اقرأ أيضا :

يعتبر سوق بلاي من أهم مميزات الهاتف الذكي و ذلك لاحتوائه على عدة تطبيقات و العاب مهمة لذلك من الضروري ان يحتوي هاتفك على برنامج سوق بلاي و ينصح بتحميله .

يمكنك الان تحميل برنامج سوق بلاي مجانا باحدث اصدار الذي يحتوي على عدة مميزات جديدة و حلول

 للمشاكل السابقة التي واجهت المستخدمين. 

يحتوي هذا الاصدار على اقسام التطبيقات و الالعاب و الترفيه ...كما تلاحظ في 

الصورة ادناه.

هو تطبيق غني عن التعريف حيث يمكن ان تحتاج لبرنامج google play عندما يتم حذفه عن طريق الخطأ او عند الحاجة الى تحديث الاصدار.

يمكن تحميل برنامج سوق بلاي للاندرويد بسهولة كأي تطبيق اخر بصيغة apk من الرابط في الأسفل مع التاكد من تفعيل خاصية التحميل من المصادر المجهولة.

 اقرأ أيضا :
يتوافق سوق بلاي من نظام اندرويد 2.3 و ما فوق فبعد تثبيته ستجد أيقونة التطبيق على جهازك باخر اصدار.


رابط  مباشر: تحميل برنامح سوق بلاي

إرسال تعليق

 
Top