$

0

حل مشكلة Something happened عند محاولة التحديث لويندوز 10 .




– بعد أن قامت مايكروسوفت بالكشف عن النسخة النهائية من نظام التشغيل ويندوز 10 وإتاحتها الترقية من نظام ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 إلى النظام الجديد بشكل مجاني في العام الأول ، أصبحت تظهر لبعض المستخدمين مشكلة Something happened عند محاولة التحديث لويندوز 10!
اقرأ أيضا! :

ترقية و تحديث ويندوز 7 أو 8 و 8.1 إلى ويندوز 10 في دقائق بدون فورمات

لذلك سنعرض  طريقة حل هذه المشكلة Something happened عند محاولة التحديث لويندوز 10 ، ففي حال كنت تعاني من هذه المشكلة عند محاولة التحديث إلى ويندوز 10 من خلال أداة Media Creation Tool . 
قم بإتباع الخطوات التالية وسيتم حل مشكلة Something happened لديك بإذن الله ، وسيكون بإمكانك الإستمتاع بتجربة النظام الجديد من مايكروسوفت.
حيث بإمكانك حل مشكلة Something happened بالذهاب إلى لوحة التحكم أو Control Panel ومن ثم إلى الأقليم أو Region ومن ثم إلى الموقع الجغرافي أو Location ومن ثم تغيير الموقع الجغرافي للمنزل أو Home location إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو United State.
بعد ذلك توجه إلى تبويب إداري أو Administrative الموجود بجانب تبويب الموقع الجغرافي أو Location 
 ثم قم بالضغط على تغيير لغة النظام أو Change system locale ومن ثم قم بتغيير لغة النظام الحالية أو Current system locale إلى اللغة الإنجليزية الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية أو English United State .
 بعد إعادة تشغيل الحاسوب سيتم حل مشكلتك وسيكون بإمكانك التحديث إلى ويندوز 10 بدون مشاكل.




إرسال تعليق

 
Top