$

0
قد نسمع أحيانا بعدة متاحف حول العالم لقيت شهرة كبيرة بما توفره من مميزات فريدة من نوعها و قد لا نستطيع زيارتها لعدة اسباب لكن ليس بعد الان فبوجود  الانترنت سيصبح الحلم حقيقة و ذلك بتوفر بعض المتاحف الموجودة في شكل افتراضي على الانترنت تمكنك من التجوال داخلها عبر امكانية التحكم في الاتجاهات و كأنها حقيقية.
اليك اذا مجموعة من المتاحف التي يمكنك زيارتها من حاسوبك او هاتف الذكي.  
متحف National Museum of Natural History
  هذا المتحف الافتراضي واحد من أكثر المواقع الناجحة،. فقدرات التكبير  مذهلة، وجودة الصورة.و  تقريبا لا توجد صعوبة عند محاولة قراءة الملصقات المعروضة . يمكنك استكشاف جميع الطوابق الثلاثة للمتحف واكتشاف العالم من الطيور والثدييات، والأحجار الكريمة والمعادن. وهناك أيضا إمكانية الاختيار بين جولة إصدار سطح المكتب (ويندوز، ماك، لينكس) أو  المحمول (اي فون، آي باد، والأندرويد).انصحك بتجربته !
متحف The State Hermitage Museum
هو متحف للفن والثقافة في Petersburg بروسيا. جولة افتراضية ستفتح الستار على السرية الثقافية الروسية. و تكشف عن لوحات شهيرة، مثل "مادونا والطفل" ليوناردو دا فينشي. الرسومات التي لا تقدر بثمن،  النقوش والمنحوتات والفسيفساء والفنون التطبيقية. الكثير من المجوهرات الغير عادية، والأزياء، والأثاث. و العربات القديمة، والدروع والأعلام والميداليات، والنقود المعدنية.
متحف The Madame Tussauds Museum
متحف مدام توسو متحف الشمع في لندن الذي أسسته ماري توسو، ناحتة الشمع. أعتقد أن هذا هو الخيار بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية للسفر ومجرد معاينة لرحلة الهواة. لا تفوت هذه الفرصة لتجربة لرؤية أهم المشاهير والسياسيين المعروفين.
متحف The Palace of Versailles
متحف مهتم بالتراث الثقافي الوطني الفرنسي، مناطق رائعة ومثيرة للإعجاب . هذا العمل الفني مذهل جدا. والقاعات الفسيحة تجعلك تشعربالارتياح، والحدائق التي لا نهاية لها تعطي انطباعا عن المتاهات. وهذا الموقع  قادر على أن يظهر لك كل جماله و هناك  لقطات فيديو تم إنشاؤها مثل الخلفيات التاريخية القصيرة مع الصوت لذا انصحك بتجربته.

إرسال تعليق

 
Top