$

0
كما نعلم فان نظام الاندرويد اصبح من اشهر انظمة التشغيل في العالم .حيث اغلب الناس يملكون هواتف ذكية تعمل بنظام الاندرويد و ذلك لسهولة الاستخدام و كثرة الالعاب و التطبيقات التي يدعمها هذا النظام.




و مع ذلك فان هناك من لا يملك هاتف ذكي بنظام أندرويد و يريد تجربته .لذلك أقترح عليك أفضل 4 طرق لتشغيل محاكي اندرويد على الكمبيوتر يمكنك تجربتها على جهازك.

-REMIX OS-1:



remix OS هو نظام تشغيل مبني على نظام الاندرويد المصاصة يمكن تشغيله على الحاسوب من خلال تثبيته على مفتاح USB و الاقلاع منه مباشرة دون الحاجة  الى 
الويندوز.حيث يتطلب فقط فلاش ميموري بسعة 8 جيجا و أداة  لحرق النظام عليه.
تحميل  remix os

 -2-droid4x




يعتر هذا البرنامج واحد من افضل محاكيات الندرويد و ذلك لتعدد مميزاته و كثرتها . 
اضافة الى سهولة الاستخدام حيث يمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر مباشرة و التمتع بكامل المميزات. لذلك ان انصحك بتجربته.


-3-AndyRoid





كما يمكنك تجربة محاكي اندرويد Andy حيث انه يدعم بعض الميزات الفريدة التي لا يدعمها أي محاكي اخر للأندرويد  منها اللعب عن طريق الهاتف و التحكم عن بعد أثناء اللعب!، و يمكنك تثبيت التطبيقات مباشرة في هذا البرنامج  من خلال متصفح سطح المكتب  الخاص بك!

تحميل AndyRoid


-GenyMotion-4




هذا كذلك محاكي اندرويد خفيف يمكن استخدامه في العديد من الميزات المخصصة لتطوير التطبيقات والاختبارات، و مخصص لاستخدام تطبيقات الأندرويد على شاشة كبيرة و لديه عدة ميزات مثل التحكم في النوافذ كما يمكن تغيير الحجم وعمل لقطات للشاشة، وما إلى ذلك. الشيء الوحيد الذي يميزه عن غيره هو أنه يمكنك ببساطة سحب واسقاط تطبيقات الاندرويد على البرنامج من على  الجهاز.
أما متطلبات التشغيل فهي:2 جيجا في الرام و 400 ميجا مساحة فارغة على القرص.
 تحميل   Genymotion

 اقرأ أيضا :

كانت هذه لائحة بأهم و أفضل 4 محاكيات اندرويد للكمبيوتر يمكنك تجربها اتمنى ان تنال اعجابك .

إرسال تعليق

 
Top