$

0
قبل أسابيع قليلة استعرضنا تطبيق dld calc الدي يمكنك من حل المشاكل الرياضية مباشرة من  هاتف الاندرويد الخاص بك .
في الواقع هناك عدة تطبيقات يمكنها ان تساعدك في حل المشاكل الرياضية مثل تطبيق PhotoMath، و  تطبيق MathPapa التي تمكنك من  إدخال مشكلة، أو معادلة، للحصول على إجابة كاملة مع خطوات حلها. يمكنك أيضا ملء قيم المتغيرات في معادلة جبرية والتوصل إلى الحل النهائي لذلك. 
التطبيق لديه قدرة جيدة  تجعل إدخال الصيغ أسهل إذا كنت لا تستخدم  سطح المكتب الخاص بك. 


 حتى نفهم طريقة عمل الموقع قم باتباع الشرح .
أولا أدخل المشكلة الجبرية في حقل النص.كما تلاحظ  قد لا تبدو هي نفسها  فلوحات المفاتيح تفتقر الى مفاتيح الأحرف لبعض الدوال الرياضية ولكن كما كنت اكتب المشكلة، التطبيق يقرأ ، ويعرضها في شكلها الرياضي الصحيح. أنا قم بإختبارمعادلة جبرية أساسية جدا مع إثنين من المتغيرات، وكان قادرا على تصحيحها تماما كما تلاحظ في الصورة .
يمكنك أن تجرب ذلك مع معادلات أكثر تعقيدا في هذه الصيغة نفسها .

ما من شك في  دقة هذه الآلة الحاسبة. إذا كنت طالبا، أو إذا كنت معلما،فهي أداة مفيدة. 
النسخة المحمولة هي جيد جدا على الرغم من ان الطريقة يمكن أن تستخدم في كل من النسخة المحمولة وإصدار سطح المكتب من حيث  القدرة على إدخال الرموز الرياضية بسهولة أكبر. خذ على سبيل المثال المعادلة التربيعية التي تتطلب استخدام رمز تحت الجذر فأن لوحات المفاتيح لا تدعم. عدا ذلك، لا يوجد أي مشاكل حول هذا الموقع. لا يحل المشكلة الجبرية فقط بل يقدم شرح لحل المشكل مع الخطوات و هذا أفضل مما يدل على الاهتمام بالتفاصيل وأنه يساعد على فهم الحل بسهولة أكبر.
 أتمنى ان يكون هذا الموقع مفيدا لك  عندما تكون في المدرسة وتكافح من أجل حل الواجبات المنزلية.

إرسال تعليق

 
Top